اعلان

صحفي جزائري:«مرتضى منصور أساء لنفسه ولناديه.. الأهلي أخذ قندوسي لأنه احترمنا»

قندوسي ومرتضى منصور
قندوسي ومرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

علق الصحفي الجزائري خير الدين روبة عن عملية انتقال أحمد القندوسي لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري لصفوف النادي الأهلي، أمس السبت، وفشل انتقال اللاعب لنادي الزمالك في اللحظات الأخيرة.

قندوسي لاعب الأهلي الجديد

وقال الصحفي الجزائري خير الدين روبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': «مرتضى منصور أساء لنفسه ولناديه فقط .. اللي احترمنا احترمناه و أخذ اللاعب بفرح و سرور»

خير الدين روبة الصحفي الجزائري

وكان صرح مرتضى منصور أن رئيس وفاق سطيف أرسل لي رسالة عبر 'واتس آب' قال فيها 'إذا أردت ضم قندوسي تفاوض معي مباشرة بعيدًا عن الوكلاء'، لكني لم أرد عليه لأنه (سمسار)، طرد وكلاء اللاعب السوريين من النادي، كي يحصل هو على عمولات الصفقة'.

وأعلن الأهلي في وقت سابق من اليوم السبت ضم قندوسي لمدة 4 أعوام ونصف العام، وحسم الأهلي ضم قندوسي ليكون رابع صفقاته هذا الشتاء، علمًا بأن الزمالك دخل في مفاوضات مع وفاق سطيف للحصول على خدمات اللاعب، لكن نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بحسم الصقة لصالح الأهلي في اللحظات الأخيرة.

الأهلي يسمح لـ قندوسي بالمشاركة مع منتخب الجزائر في أمم إفريقيا للمحليين

أعلن النادي الأهلي، أنه سيترك لاعبه الجديد الجزائري أحمد قندوسي؛ لاستكمال مشواره مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي تقام بالجزائر حاليا.

بيان النادي الأهلي

وقال الأهلي، في بيان عبر موقعه الرسمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إنه 'انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين'.

وتابع أنه 'سوف يترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة'.

وكان الأهلي قد أعلن عن ضم القندوسي من وفاق سطيف الجزائري، مساء أمس السبت، لمدة أربع مواسم ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً