اعلان

تفاصيل العرض الأوروبي الضخم لإمام عاشور .. اعرف موقف الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

تلقى نادي الزمالك عرضًا ماليًا ضخمًا من أحد الأندية الدنماركية، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم خط الوسط خلال فترة الإنتقالات الشتوية والتي تنتهى يوم 31 يناير الجاري.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر ملطع داخل نادي الزمالك أن الاتجاه السائد من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور هو الموافقة على بيع إمام عاشور وتوفير الأموال لحل بعض الأزمات التي يعانى منها النادي بسبب قلة توافر الأموال والدولارات.

وأكد المصدر ذاته أن هناك عرض رسمي وصل النادي بالفعل من قبل نادي دينماركي يريد شراء إمام عاشور، وتبدء مرحلة التفاوض على سعر الصفقة النهائي ، مشيرًا أنه بنسبة كبيرة ستكون مباراة فيوتشر هي الأخيرة لإمام عاشور بقميص الزمالك.

وأشار المصدر الصفقة قيمتها كبيرة لكن الرقم المتداول غير الصحيح والعرض ليس 3 مليون دولار لكنه قريب بالفعل، موضحًا أنه منذ فترة قامت بعض الأندية الأوروبية وخاصة التركية بالاستفسار عن نية النادي في بيع إمام عاشور لكن لم تطرق الأمور حينها لمفاوضات رسمية.

إمام عاشور

الزمالك يدرس بيع نجم الفريق لتوفير الأموال

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاتخاذ خطوات فعلية من أجل توفير الأموال لحل أزمات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويواجه نادي الزمالك أزمة مالية طاحنة، في الآونة الأخيرة، تعيق إبرام الفريق لصفقات قوية، بجانب عدم توافر القدرة على صرف مستحقات بعض اللاعبين.

وعلم'أهل مصر' من مصدره داخل القلعة البيضاء، أن الزمالك يفكر في بيع أحد نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لتوفير الأموال للمساعدة في حل أزمات الفريق.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الزمالك تنتظر رؤية أكبر العروض لدى اللاعبين من أجل بيعهم، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي هناك عروض خارجية لنجم الفريق إمام عاشور خاصة العروض من الدوري التركي بجانب الدوري الدنماركي

وأشار المصدر، إلى أن مرتضى منصور يفكر جديًا في بيع أحمد فتوح، خاصة في ظل عدم رغبة اللاعب في اللعب بسبب أزمة المنشطات لكن في حال تواجد عرضًا قويًا من الناحية المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً