اعلان

جماهير الاتحاد ترفع شعار «ممنوع المجاملات» قبل مواجهة الإسماعيلي.. ومصيلحي: لن نضم صفقات جديدة

أهل مصر
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

طالب جماهير الاتحاد السكندري مجلس إدارة النادي بخوض لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، دون أي مجاملات، مع التركيز على خوض المباراة من أجل تحقيق الفوز.

ورفع جمهور الاتحاد السكندري، عبر جروبات «فيس بوك» الخاصة بالنادي، شعار «الفوز للاتحاد السكندري.. لا للمجلات على أرض الملاعب»، قبل مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري؛ وذلك من أجل الوصول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

كما طالبت رابطة مشجعي الاتحاد السكندري الجماهير بالحشد والتجمع أمام ستاد «برج العرب»؛ من أجل مؤازرة الفريق خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

مصيلحي: علاقتنا قوية مع الإسماعيلي

وعلى صعيد متصل، قال محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن علاقة النادي مع الإسماعيلي، هي علاقة تاريخية مشيرًا إلى أن الجماهير تجمعهم روابط وثيقة واحترام متبادل.

وحرص مصيلحي على الدعاء بالشفاء العاجل لـ«إسلام ذكي» مشجع الاتحاد السكندري الذي أصيب في حادث سقوط المدرج بمباراة الفريق أمام سلة الأهلي.

وذكر رئيس الاتحاد السكندري أنه أغلق ملف التعاقدات الشتوية عقب ضم ثنائي الأهلي؛ محمد محمود وعمار حمدي، على سبيل الإعارة، موضحًا أن الفريق في حالة جيدة ولا يحتاج إلى أي صفقات شتوية جديدة، ومطالبًا الفريق بضبط النفس وإسعاد الجماهير العريقة عن طريق الفوز على الإسماعيلي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً