اعلان

ضربة جديدة لريال مدريد قبل الصدام مع الأهلي.. كورتوا يتعرض للإصابة

كورتوا
كورتوا
كتب : أحمد حسن

تقلى ريال مدريد ضربة قوية بتعرض تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق للإصابة خلال عمليات الإحماء التي أجراها قبل مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذلك في بروفة أخيرة قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا قائلًا: سيحل أندري لونين محل تيبو كورتوا الذي أصيب في الدقيقة الأخيرة بعد الانسحاب من عمليات الإحماء الذي كان يقوم بها على أرض الملعب'

ووفقا لصحيفة 'آس' الإسبانية فإن كورتوا شعر بعدم الارتياح في خاطفه الأيسر وسيخضع للفحوصات الطبية غدا، والتي ستحدد موقفه النهائي من اللحاق بنصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

ريال مدريد

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. أبرزها بنزيما وهازارد

وكانت كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد يفتقد جهود خماسي الفريق بسبب الإصابات وأكدت الصحفية أن انشيلوتي المدير الفني للفريق يفقتد لخدمات كلًا النجم الفرنسي كريم بنزيما وأيدين هازارد بجانب غياب المدافع البرازيلي ميليتاو و الإسباني فاسكيز كما يغيب الظهير الآيسر فيرلاند ميندي.

وأشارات الصحفية الإسبانية أن هولاء الخماسي يغيب عن مباراة الفريق الملكي اليوم أمام ريال مايوركا التي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يحتضن ستاد الأمير' عبد الله' مباراة الأهلي وريال مدريد، المقرر لها أن تقام يوم الأربعاء المقبل، الموافق 8-2-2023 بتمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

تذاع مباريات بطولة كأس العالم للأندية عبر القناة الرياضية المغربية الأرضية، بجانب شبكة قنوات SSC السعودية على تطبيق شاهد.

وفي مصر، أعلنت قناة تايم سبورتس الأرضية إذاعة مباريات الأهلي حتى نهاية البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز