اعلان
اعلان

كأس العالم للأدوية.. سخرية جمهور الأهلي من مباراة الزمالك وفاركو

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو
كتب : أهل مصر

سخرت جماهير النادي الأهلي، من مباراة الزمالك وفاركو، فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية تساعده فى تحسين أوضاعه بجدول ترتيب الدورى.

الزمالك وفاركو

سخرية جمهور الأهلي من مباراة الزمالك وفاركو

ونشر عدد من رواد التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات تسخر من مباراة الزمالك مع فريق فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة وهدفه تحقيق الفوز والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، التى ستدفعه لاحتلال وصافة جدول ترتيب الدورى، حيث يحتل الفارس الأبيض حاليًا المركز الرابع برصيد 29 نقطة، من 16 مباراة، حقق الفوز فى 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وحال الفوز سيرتفع رصيده لـ 32 نقطة في المركز الثانى خلف الأهلي المتصدر برصيد 37 نقطة.

فيما يدخل فريق فاركو المباراة محتلاً المركز الـ ض12، برصيد 16 نقطة، من 16 مباراة، حقق الفوز في 3، وتعادل في 7، وخسر 6 مواجهات.

وتشهد مباراة الزمالك وفاركو، عودة الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بعد التراجع عن قرار إقالته، وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه، حيث غاب فيريرا عن مواجهة فيوتشر فقط، ثم عاد وظهر في مران الفريق الذى أقيم مساء السبت، على أن يتواجد رفقة أسامة نبيه في قيادة الفريق بمباراة اليوم، أمام فاركو.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى - سيد عبد الله 'نيمار'، خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا – سيف جعفر - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائرا بين أصحاب المخابز ووزارة التموين