اعلان

الأهلي مهدد بفقدان «تاو» في آخر مباراة بكأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

بيرسي تاو
بيرسي تاو
كتب : أحمد حسن

بات بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالغياب عن آخر مباريات الفريق الأحمر، حال حصوله على إنذار خلال مباراة ريال مدريد، التي تجمع الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقيم بالمغرب، غدًا الأربعاء، بتمام الساعة التاسعة مساءً.

واصبح الأهلي مهدد بفقدان اللاعب بيرسي تاو حال حصوله على إنذار أمام ريال مدريد لن يتمكن من خوض المباراة التالية للفريق الأحمر. بيرسي تاو

الأهلي يواصل استعداده لمواجهة ريال مدريد

واصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

أوضح محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي جاهز لمواجهة ريال مدريد غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

عبدالمنعم: سنبذل قصارى جهدنا أمام ريال مدريد لتحقيق الحلم

وقال عبدالمنعم: «نسعى لتقديم مباراة قوية أمام بطل أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا؛ من أجل الصعود للمباراة النهائية لمونديال الأندية».

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، كل ما علينا هو بذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود لنهائي مونديال الأندية؛ لأن هذا هو الهدف بالنسبة لكل اللاعبين والجهاز الفني والمسئولين في النادي والجماهير.

كأس العالم للأندية بالمغرب

ووجه عبدالمنعم الشكر للقائمين على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب الشقيقة على مساندة الأهلي وتقديم كل سبل الدعم والمساندة لبعثة الفريق، متمنيا أن يستمر دعم الجماهير المغربية في لقاء ريال مدريد غدا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً