اعلان

اتحاد الكرة يتمنى للأهلي التوفيق قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

تمنى الاتحاد المصري لكرة القدم، التوفيق لممثل مصر وقارة إفريقيا، النادي الأهلي، قبل مواجهة فريق الكرة، نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':' خالص الأمنيات بالتوفيق للنادي الأهلي ممثل مصر في مباراته أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية'.

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة ريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من الأهلي وريال مدريد، نادي الهلال السعودي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية يوم السبت المقبل، بعد فوز الزعيم التاريخي على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2 بنصف النهائي أمس الثلاثاء.

غيابات ريال مدريد ضد الأهلى

ويخوض ريال مدريد مباراة الأهلى وهو يعانى من غيابات مؤثرة بين صفوفه، حيث تعرض كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وإيدين هازارد للإصابة.

ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عبور الأهلي إلي الدور النهائي والتتويج باللقب ويعلم جيداً أنها مهمة ليست سهلة في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري وخسارة السوبر الإسباني في شهر يناير الماضي أمام غريمه اللدود نادي برشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً