اعلان

فيريرا: مواجهة شباب بلوزداد صعبة لكن يجب أن لا ننسي الزمالك بطل الدوري والكأس

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع الزمالك مع شباب بلوزداد، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شباب بلوزداد: «الأهم فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا هو حصد النقاط داخل الملعب أولا ثم التفكير فى المباريات الخارجية من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة».

وأضاف مدرب الزماك:« أن الجماهير تعد عامل أساسى للفرق خاصة وأن الزمالك سيواجه جماهير كبيرة فى مبارياته الخارجية أمام شباب بلوزداد بالجزائر والترجى بتونس واللذان يشهدا عدد كبير من الحضور الجماهيرى على ملعبهم أكبر بكثير من عدد الجماهير بمصر وهو ما يمثل عبئا على اللاعبين خارج الأرض ».

وتابع:« المهم حاليا هو تحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام شباب بلوزداد وهو الفريق الأول حاليا على الدورى الجزائرى وهو ما يؤكد صعوبة اللقاء إلا أنه سيسعى مع لاعبيه لحسم اللقاء لصالحه».

فيريرا

وبخصوص نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة قال فيريرا: « الجميع يعلم أن النتائج كانت سيئة خلال الفترة الماضية ومن الصعب شرح ما حدث خلال الشهر الماضي، ولكن لا ننسى أن الزمالك بطل الدوري والكأس، وفي حال نسيان ذلك فنحن ننسى التاريخ، وسنعمل بكل قوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية».

وأكد البرتغالي: «يجب ألا ننسى أن الزمالك هو بطل الدوري والكأس، وإذا تناسينا ذلك فنحن ننسى التاريخ، نعمل بكل قوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية»

وأشار فيريرا :« لا يوجد وقت كاف للتدريب وهذا تحدثت عنه مرارا وتكرارا، بدون التدريب من الصعب تصحيح الأخطاء، لذلك سنعتمد على اللاعبين بشكل أكبر»

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يستعد الزمالك لبدء مشواره الإفريقية بمواجهة شباب بلوزداد غدًا الجمعة، بتمام الساعة السادسة، على ستاد القاهرة.

صدمة للزمالك..رابطة الأندية ترفض طلب تأجيل مباراة سموحة (خاص)

تلقى نادي الزمالك صدمة من قبل رابطة الأندية المصرية بشأن طلب الفريق الأبيض تأجيل مباراة سموحة في الدوري المصري.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن رابطة الأندية أبلغت الزمالك قراره برفض طلب تأجيل مباراة سموحة، نظرًا لضيق الوقت ورغبة رابطة الأندية واتحاد الكرة في استكمال الدوري بانتظام في مواعيده وعدم تعطيل سير المسابقة بشكل منتظم

وأوضحت المصادر أن إدارة الزمالك كانت قدمت طلب رسمي بتأجيل مباراة سموحة المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل، بسبب خوض الفريق مباراة هامة أمام شباب بلوزداد غدًا الجمعة بأولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ورغبته في أخذ وقت كافي قبل مواجهة سموحة، لكن رأت رابطة الأندية أن الوقت كافي وليس هناك حاجة للتأجيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر