اعلان

40 مليون تنعش خزينة الزمالك ورحيل "نبيه وعبد المقصود".. شوبير يكشف التفاصيل

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انتعاش خزينة نادي الزمالك بمبلغ يصل إلى 40 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، موضحًا موقف كل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، بعد أنباء رحيلهما عن لقاء سموحة.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'استمرار فيريرا.. وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود يطلبان الرحيل عقب لقاء سموحه'.

أسامة نبيه

وأكمل“واتصال بطارق مصطفي للانضمام للجهاز الفني وعدم إعطاؤه رد قاطع وتفكير في خالد جلال وأمير عبد العزيز في حال إصرار أسامة على الرحيل”.

وأتم: '٤٠ مليون جنيه إيجار المحلات تنعش خزينة الزمالك'.

حسين لبيب يهاجم مرتضى منصور ومجلس الزمالك: «تسببوا في انهيار بكافه المجالات»

أصدر حسين لبيب رئيس اللجنة الؤقتة السابق لنادي الزمالك، بياناً جديداً يهاجم فيه مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الحالي، بعد سوء النتائج التي يعاني منها أبناء ميت عقبة.

وهاجم حسين لبيب مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، بعد سوء النتائج التي يعاني منها الأبيض مؤخراً في بطولة الدوري، ودوري بطال إفريقيا.

وكان الزمالك خسرة من فريق شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد في دوري بطال إفريقيا، كما خسر من فاركو وغزل المحلة وأسوان في الدوري المصري.

وقال حسي لبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':' كنت قد عاهدت نفسي الا اتحدث عن امور النادي وادارته الحاليه سوي في مقام الرد علي ما يرددونه من اكاذيببشأن اللجنه التي تشرفت برئاستها لاداره النادي، ظنا مني ان ذلك انسب لاستقرار النادي، الا ان ما وصل اليه الامر من انهيار في كافه المجالات يجعل لزاما عليا وعلى كل جماهير نادي الزمالك العاشقه للكيان

وجميع اعضاء الجمعية العمومية لنادينا الحبيب ان ينتفضوا جميعا يدا واحده ونتكاتف لإنقاذ الموقفط.

ووأضاف حسين لبيب:' لنعلم جميعا ان غاياتنا ستتحقق بجهودنا دون أن نلقي لائمه على اي جهة او مسئول، واقول لكم وبصدق انه بعد رحله جاوزت النصف قرن في مجال الرياضه عامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما