اعلان

صبحي يقترب من حراسة عرين الزمالك أمام سموحة.. بفرمان من فيريرا

محمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي حارس الزمالك
كتب : أحمد حسن

يقترب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من المشاركة أساسيًا في مباراة الفريق الأبيض مع سموحة، على حساب زميله محمد عواد الحارس الأساسي بفرمان من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وعلم 'أهل مصر' أن فيريرا يدرس الاعتماد على محمد صبحي في حراسة عرين الفريق خلال المباريات المقبلة بدءً من مباراة سموحة بسبب عدم تركيز عواد وأخطاءه المتتالية واهتزاز مستواه.

وأوضح المصدر أن فيريرا طلب من عواد غلق مسألة تجديد تعاقده لأنها مؤثرة بشكل كبير على تركيزه مع الفريق وتسببت في اهتزاز مستواه.

كما أشار المصدر ذاته أن إدارة الزمالك نصحة فيريرا بتجميد عواد وابتعاده عن المشاركة أساسيًا بسبب تهديده المستمر بالرحيل عن الفريق حال عدم الموافقة على طلباته المالية لحسم مسألة تجديد تعاقده.

عواد

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة سموحة، غدًا الإثنين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري العام، ويأمل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا من تحقيق الفوز وعودة نغمة الانتصارات للفريق، من أجل تحسين مزاج اللاعبين وتحسن الحالة النفسية، بجانب الحفاظ على أمل التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على لقب الدوري.

يحتل الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد خوض سبعة عشر مباراة، حقق الفريق الأبيض الفوز في 8 والتعادل في 5 وخسارة 4 مباريات آخرها الهزيمة من فاركو في الجولة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً