اعلان

مرتضى منصور: فيريرا رجع لعقله

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على فز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضلا منصور عبر قناة 'يوتيوب' إنه أقسم بأن لن يدخل نادي الزمالك، قبل أن يتقاضى العمال والموظفون وأفراد الأمن والفرق الرياضية مستحقاتهم.

مرتضى منصور وفيريرا

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لا يمكنه النظر في وجه عامل بسيط مر عليه 12 يوما دون أن يحصل على راتبه، والسبب أنهم ادخرو أموال المرتبات لكي يتمكنو من دفع مستحقات اتحاد الكرة في أي وقت يطلبها.

وتابع: 'الروح عادل للفريق، والحمد لله فيريرا رجع لعقله في وجود جهاز فني محترم'.وواصل: 'كل أعداء مصر هم من يقومون بالتطاول عليّ، أحمد الله على فشل المؤامرة على فريق الكرة'.

مرتضى منصور وفيريرا

وأردف: 'تابعت تحليل مباراة سموحة على قناتي أون والزمالك وسمعت المحللين وهم يشيدون بعبقرية فيريرا واللاعبين وهذا حقهم، لكن أين الإشادة بالشخص الذي نجح في العبور بالنادي من هذه الأزمة وهي أزمة كبيرة؟، هذا الشخص الذي يتعرض للسباب هو وأولاده منذ أسبوع لا يظهر فقط إلا عند الهزيمة'.

أسامة نبيه يكذب مرتضى منصور: أنا متواجد في مران الزمالك

رد أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء إصابته بذبحة صدرية خلال الساعات الماضية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن غياب أسامه نبيه أمس السبت، عن اجتماع مجلس إدارة النادي لمرضه بشكل رسمي.

وعلق أسامة نبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا:'الأخبار التي ترددت عن مرور كابتن أسامة نبيه بوعكه صحيه غير صحيح بالمرة وكابتن أسامة نبيه متواجد الآن في مران الفريق'.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة سموحة، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة