اعلان

أزمة جديدة في الزمالك بطلها صبحي.. يهدد بالرحيل للأهلي (خاص)

محمد صبحي
محمد صبحي
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي الزمالك احتواء غضب اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غضبه الشديد والتلميح برحيله للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن هناك أزمة بين محمد صبحي حارس مرمى الفريق و أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ومدير التعاقدات.

وأوضح المصدر أن هناك مخاوف بعد وصول معلومات لمجلس إدارة القلعة البيضاء بمفاوضات الأهلي مع صبحي من خلال وكلاء مستغلين حالة غضب اللاعب من إدارة النادي.

وكشف المصدر ذاته أن الأزمة تشتعل في الوقت الحالي بعد انباء على رجوع الجهاز الفني للفريق الأول جوسفالدو فيريرا للاعتماد على محمد عواد بداية من مباراة المريخ المقبلة.

عدم تطبيق نظام المداورة بين اللاعبين، لكنه أشار أن أزمة صبحي في الأصل تعود لشعور اللاعب بتهرب أمير مرتضى منصور من تنفيذ وعوده للاعب.

وأشار أن أمير مرتضى منصور وعد صبحي بعدم تفعيل عقده مع فاركو والرجوع للزمالك مرة أخرى مع وعد بتعديل عقده وزيادته ماديًا بجانب توفير له نسبة مشاركة تمنحه الظهور الكافي للإنضمام لمنتخب مصر، ويرى اللاعب أن تلك الوعود لم يتم تنفيذه حتى الأن.

وأكمل المصدر موضحًا أن اللاعب يتبقى في عقده موسم ونصف مما يحق له التوقيع لنادي آخر خلال فترة الإنتقالات المقبلة، وبالفعل تلقى عرض من أحد وكلاء الاعمال يفيد بإنتقاله للأهلي وأبدى اللاعب موافقة مبدئية حال استمرار الموقف وعدم تعديل نادي الزمالك عقده وتنفيذ الوعود بالمشاركة بصفة مستمرة.

صبحي

شارك صبحي أساسيًا في المباراة الماضية أمام نادي سموحة، والتي فاز بها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الزمالك يستعد للمريخ السوداني

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً