اعلان

الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي
كتب : عزة رخا

أعلن النادي الأهلي اليوم الأربعاء، غياب عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، عن المشاركة في مباراة الهلال السوداني المنتظرة، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للجهاز الفني للفريق، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة، لافتًا إلى صعوبة مشاركته في مباريات الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

عمرو السولية عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

إصابة عمرو السولية

وكان عمرو السولية عانى من شد في عضلة السمانة، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي برباعية مقابل هدف، ليغيب بعدها لاعب خط الوسط عن المشاركة في مباراة المارد الأحمر أمام فلامنجو البرازيلي التي أقيمت السبت الماضي، بسبب الإصابة.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السودانى المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في استاد الجوهرة الزرقاء.

وأغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، صفحة كأس العالم للأندية، والتي احتل فيها المارد الأحمر المركز الرابع بعد خسارته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع برباعية مقابل هدفين.

وعاد الأهلي الأحد الماضي من المغرب، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي شارك فيها المارد الأحمر، على أن يواصل الفريق غدًا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً