اعلان

صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي تثير غضب الجماهير (صور)

صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي
صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي
كتب : أهل مصر

شهد مواقع التواصل الاجتماعي، غضب كبير بعد نشر صورة زوجة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع ممثل أميركي، وذلك بعدما نشر لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، صورة لعائلته مع الممثل الأميركي ويل فيريل.

صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي تثير غضب الجماهير

صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي

وتسببت الصورة في غضب بسبب ظهور زوجة اللاعب المصري محمد صلاح بجانب الممثل الأميركي وهو يضع يده على كتفها، معتبرين أنه لا يجوز أن يضع الممثل الأميركي يده على زوجة اللاعب المصري.

فيما اعتبر البعض الآخر أن بعض الأشخاص يستغلون هذه الصور لتشويه سمعة نجم منتخب مصر، ويقيمون ضده المشانق والمحاكم، بسبب صور عادية ويربطون الأمر بالأخلاق والدين.

وحضر المباراة الممثل الأمريكي الشهير ويل فيريل، وشجع الريدز بكل قوة و أبدى إعجابه بمهارة صلاح وسرعته الفائقة.

وارتقى نادي ليفربول إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقى 28.

صورة زوجة محمد صلاح مع الممثل الأميركي

بينما يحل فريق إيفرتون في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 11 مواجهة.

ووفقا لشبكة 'أوبتا' العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم العالمية أصبح محمد صلاح اللاعب رقم 13 الذي يشارك في 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب واحد (71 هدفًا، 29 تمريرة حاسمة في آنفيلد).

وأوضحت الشبكة أن محمد صلاح بات ثالث أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يساهم في 100 هدف على ملعب واحد، لقد فعل ذلك في 104 مباريات، خلف كل من آلان شيرر (74 في إيوود بارك) وتيري هنري (92 في هايبري).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل