اعلان

كواليس جلسة فيريرا ونبيه قبل مواجهة المريخ غدًا الجمعة في السودان (خاص)

فيريرا وأسامة نبيه
فيريرا وأسامة نبيه

كان انتصار نادي الزمالك على نظيره سموحة السكندري بثلاثية مقابل هدف، بمثابة وسيلة لإعادة ترتيب أوراق الأبيض، وتصفية الأجواء بين فيريرا وأسامة نبيه، حيث عقد الطرفان جلسة خاصة نكشف كواليسها في السطور التالية.

فيريرا وأسامة نبيه

حوار فيريرا وأسامة نبيه في السودان

وقال أسامة عليك لفيريرا خلال الجلسة: 'انت المستقبل وليس أنا هنا بالنادي وأن كنت متعجلا لكرسي الرجل الأول فأنا هنا بأخر موسم لي مع الزمالك بل واخر مواسمي على الإطلاق ليرد نبيه بأن هذا شرف كبير لي مستر فيريرا'.

ورد فيريرا بالقول: 'ما تم تحقيقه من بطولات وإنجازات لي أنا وانت لأننا نحب نادي الزمالك، وأرجو إن نتعاون لنخرج بالفريق إلى أفضل ما يمكن ونحقق المزيد من البطولات'.

ورد أسامة نبيه على فيريرا متمنيا أن يكون فقط له دور على الخطوط، خاصة وأنه كان قبل فترة قريبة الرجل الأول، ليؤكد له فيريرا: 'أنت هنا من بعدي ولن أطالب بوجود طاقم آخر أو مساعدين غيرك، وسيكون دائما بيننا تشاور رغم أني قادر تماما على الضغط لطلب مساعدين، لكني سأكتفي بالعمل معك'.

وكانت بعثة نادي الزمالك، قد وصلت للأراضي الليبية لخوض مباراة الجولة الثانية عن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء غدا الجمعة في محاولة للصلح مع الجماهير بعد الهزيمة بهدف أمام شباب بلوزداد الجزائري.

جدير بالذكر أن مناوشات وخلافات عدة قد حدثت بين فيريرا وأسامة نبيه خلال النصف الأول من الموسم عليه مما ترتب عليه تذبذب مستوى والابتعاد كثيرا عن حلم اللقب الثالث بالدوري المصري والاقصاء من نصف نهائي كأس مصر وظهور مخيب في أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً