اعلان

قائد منتخب الشباب: سنلعب لهدف واحد وهو التتويج بكأس الأمم الإفريقية والتأهل لكأس العالم

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أكد يوسف حسن قائد منتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠٣ في تصريحات خلال المؤتمر التقديمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٩ فبراير حتى ١١ مارس المقبل أن الفريق سيبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير المصرية.

وأضاف يوسف حسن: نلعب لهدف واحد وهو التتويج بالبطولة والتأهل لكأس العالم .

وأشار يوسف حسن أعد الجماهير بالفوز بالبطولة ، وصلاح باشا مهاجم المنتخب سنفتقده كثيرا بسبب الإصابة.

منتخب الشباب منتخب الشباب

وتابع قائد منتخب الشباب:' نعلم مدى صعوبة البطولة وقوة المجموعة التي تضم موزمبيق و السنغال و نيجيريا ولكن الجهاز الفني بقيادة محمود جابر و اللاعبين جاهزون'.

جنش يساند منتخب الشباب قبل بداية كأس الأمم الإفريقية

زار محمود عبدالرحيم جنش لاعب نادي فيوتشر، مران منتخب الشباب قبل بداية كأس أمم إفريقيا للشباب، التي تقام في مصر.

واقيم المران علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وحرص جنش على دعم لاعبي منتخب الشباب ومؤازرتهم قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب.

وتحدث جنش مع إيهاب جلال مدرب حراس المنتخب والحراس الثلاثة بالمعسكر وهم أحمد نادر السيد، و مصطفى مخلوف وكريم نبيل، لدعمهم قبل البطولة ونقل خبراته الدولية للحراس الثلاثة.

وحرص جنش في ختام الزيارة على مصافحة جميع اللاعبين والجهاز الفنى، متمنيا لهم التوفيق خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل.

ويقود المنتخب المدرب المخضرم محمود جابر، ويستكمل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لبطولة، التي تقام تنطلق في مصر في 19 فبراير الجاري حتي 11 مارس.

مراجعة الفحوصات الطبية لـ50 حكما المشاركين في كأس الأمم الأفريقية للشباب

أنهت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور هاني الشهيدي، مراجعة الكشف الطبي على 50 حكم المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر