اعلان

مرتضى منصور: الزمالك محتاج ربنا يهدي فيريرا علشان نكسب إفريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمام مجلس الدولة، وذلك خلال حضوره جلسة شكواه ضد اتحاد الكرة، والمطالبة بقيد صفقات النادي الشتوية.

وعلق مرتضى منصور من أمام مجلس الدولة، على احتياج الزمالك للتأهل من دور المجموعات، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي.

وقال: ' الزمالك محتاج ربنا يهدي فيريرا وذلك ويشرك الصفقات الجديدة علشان نفوز ونكسب إفريقيا'.

وأوضح رئيس الزمالك:' أن آمل التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مازال موجود حتى الأن'.

وأشار أن سبب سوء الفريق هو عناد فيريرا وعدم تركيزه.

وبخصوص اللاعبين قال:' جلبت أفضل الصفقات عمرو السيسي ومصطفي الزناري قادو طلائع الجيش للمركز الرابع، سامسون ونداي على أعلى مستوى لكن لم يتم الاعتماد عليهم حتى الأن'.

وأضاف مرتضى منصور: ' أشعر بالضيق من نتائج الفريق ومن قرارات فيريرا لكن لا أريد الاصطدام معه'.

فيريرا

إحالة دعوى مرتضى منصور ضد اتحاد الكرة للمفوضين والجلسة يوم 5 مارس

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد الطاهر، اليوم الأحد، إحالة الدعوي المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين ' ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة' والذي تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية، لهيئة المفوضين وتحديد جلسة 5 مارس لإعادة المرافعة.

واختتمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في دعواه 'إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن