اعلان
اعلان

الزمالك يقيد صفقاته الشتوية محليًا وإفريقيًا ويتسلم الكارنيهات

صفقات الزمالك الشتوية
صفقات الزمالك الشتوية
كتب : أحمد حسن

أنهى مسؤولو نادي الزمالك، كافة الإجراءات الخاصة، بإستخراج كارنيهات الثلاثي محمود شبانة وأحمد بلحاج وناصر منسي، الصفقات الشتوية المنضمة حديثًا للقلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات بشهر يناير.

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة قد وافقت على قيد صفقات الزمالك الثلاثة، بعد تسوية ديون النادي لدى الجبلاية ودفع جزء من المديونية.

صفقات الزمالك الشتوية

مصدر يوضح تفاصيل قيد صفقات الزمالك الشتوية

وعلم 'أهل مصر من مصدره بنادي الزمالك أنه تم دفع مبلغ مليوني و 800 ألف رسوم قيد الثلاثي الجديد، بالإضافة إلي 7 مليون من المديونية القديمة.

وأوضح المصدر ذاته توصل مسؤولو الزمالك لإتفاق مع اتحاد الكرة على دفع 2 مليون جنيه شهريًا من المديونية القديمة

وتم قيد ثلاثي الزمالك محليًا وإفريقيًا بشكل رسمي وإرسال خطاب للكاف بتوضيح الأمر برمته بعد انتهاء فترة القيد الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد مرتضى منصور في اتحاد الكرة وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين وأحمد إبراهيم المدير المالي وتم دفع الرسوم الخاصة بالثلاثي.

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، في لقاء يجمع بينهما بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة يوافق على قيد صفقات الزمالك الشتوية

أكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه أصدر قراره النهائي، بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي.

وقال الشوربجي في تصريحات صحفية، إنه أصدر قرارا مساء الثلاثاء، بقبول قيد لاعبي الزمالك بشكل نهائي، على أن يسدد النادي، اليوم، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يوافق على قيد صفقات الزمالك الشتوية

وأضاف: 'درست الموضوع ووجدت أن الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وهو أمر لا أفهمه'.

وأتم: 'الزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط'.

وكان اتحاد الكرة لجأ إلى نظيره الدولي 'فيفا' للبت في أزمة وقف قيد الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود ديون مستحقة على النادي.

ورد 'فيفا' بأن القضية 'شأن داخلي'، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

وبناء على رد 'فيفا' والطلب المقدم من نادي الزمالك للجنة التظلمات، تمت إحالة الأمر إلى اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً