اعلان

الإسماعيلي يعلن إقالة ميدو رسميا وخصم 10% من عقود اللاعبين

ميدو
ميدو
كتب : أهل مصر

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو، نتيجة لسوء النتائج لفريق الكرة؛ إضافة لخصم 10% من عقود اللاعبين.

بيان إقالة ميدو

وقال مجلس إدراة الدراويش في بيان له: 'منذ مباراة الفريق أمام غزل المحلة والمجلس في انعقاد دائم وأسفرت الاجتماعات عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالي بجدول ترتيب الدوري.

وأكد مجلس الإدارة، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني تحت قيادة ميدو والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، ولكن صادفه هو وجهازه سوء التوفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب والذي لا يحتمل أي اخفاقات أخرى.

سوء توفيق في نتائج الإسماعيلي

وأوضح المجلس، أنه صادفه وجهازه سؤء توفيق ما دام يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب والذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرى.

وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام غزل المحلة إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في الدوري المصري، برصيد 14 نقطة من 18 مباراة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً