اعلان

ميدو يعلن رحيله عن الإسماعيلي: أخلصت في عملي لكن مجلس الإدارة له رأي آخر

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عتابا لاذعا لمجلس إدارة النادي؛ لعدم إبلاغه بشكل شخصي على قرار رحيله عن الدراويش؛ معتبرا هذا الأمر عدم تقدير له.

وقال 'ميدو'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، إنه يحترم قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي؛ رغم أن الفريق لا يزال وسط المعركة وقادر على تعويض النقاط بين فريقه وبين الأندية المتقدمة في جدول الدوري، معلقا: 'لست رئيسا للنادي، وتمنيت أن يحترمني مجلس إدارة النادي الإسماعيلي'.

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي، أنه لم يكن لأي مدرب في مصر أن سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يستكمل رحلته مع الإسماعيلي وقيادته للبقاء في الدوري.

الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة

حافظ فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تذيله لجدول ترتيب الدوري المصري، بعد تعادله بهدف لكل فريق، أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

افتتح فراس شواط نجم الإسماعيلي التسجيل للدراويش في الدقيقة 54 من عمر المباراة، قبل ان يخطف عبد الرحمن أجويرو، هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 22 في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما جاء الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)