اعلان

حمزة الجمل يطالب جمهور الإسماعيلي بمواصلة الدعم.. ويكشف موقفه من صالح جمعة

حمزة الجمل
حمزة الجمل

تحدث حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن توليه مهمة تدريب الدراويش خلفًا لـ أحمد حسام ميدو.

وقال الجمل، خلال تصريحات تليفزيونية: «الجمهور الإسماعيلاوي كان داعمًا ومساندًا للفريق منذ بداية الموسم، والنتائج لم تكن جيدة، وانا فخور بمساندتهم لنا في الفترة الماضية، وأطالبهم باستمرار الدعم».

وأضاف حمزة الجمل: «كنت أقود الإسماعيلي في الدور الثاني الموسم الماضي، وفزنا في 7 أو 8 مباريات، وقدمنا نتائج جيدة بدعم الجماهير، واللاعبون تحملوا المسئولية، وأتمنى أن نحظى بمسيرة جيدة خلال الفترة المقبلة».

الجمل: تنازلت عن مستحقاتي بسبب الأزمة المالية

وتابع الجمل: «الإسماعيلي له حقوق عليه، وتنازلت عن بعض المستحقات عن الموسم الماضي لأن النادي صاحب الفضل عليه، وأبلغت مسئولي النادي بالتنازل عن أي شيء سواء الرواتب المتأخرة أو الشرط الجزائي، للمساهمة مع إدارة النادي في حل جزء من الأزمة المالية».

وواصل مدرب الإسماعيلي: «عمل الجهاز الفني يبدأ بتحليل السلبيات والإيجابيات وتحليل المشكلة التي يُعاني منها فريق الإسماعيلي، وأي عمل سنقوم به لن يقلل من جهد الجهاز السابق بقيادة ميدو، وهم عملوا وبذلوا جهدا كبيرا، والتوفيق من عدمه جزءًا من كرة القدم».

وأردف الجمل: «أقدر ميدو وهو صديق شخصي بالنسبة لي، وهناك تواصل معه بصفة مستمرة، وكنت أدعمه في تدريب الإسماعيلي، وهو أرسل لي رسالة لدعمي أيضًا، وهناك روح جيدة، وميدو عمل بشكل جيد ولم يكن موفقًا».

واسترسل مدرب الإسماعيلي: «أعمل على إعادة الثقة للاعبين خلال المرحلة الماضية، وتحدثت مع بعض العناصر فى الفريق، وثقتي كبيرة في امكانياتي وكل عناصر الفريق، نتحمل المسئولية في وقت صعب، وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، وسنعمل على الجوانب النفسية وتصحيح المسار بالنسبة لبعض الأسماء داخل الفريق».

واستطرد حمزة الجمل: «بالنسبة لصالح جمعة، فأنا أقوم بمساعدة اللاعبين ووضع برامج لهم من أجل تطوير مستواهم، والأمر يعود للاعب نفسه، فهو صاحب قراره بالتقدم للأمان، وأنا كمدير فني لا استطيع أن أدفعه للأمام إلا لو كان لديه الاستعداد وأتمنى أن يلتزم جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة، والشعور بصعوبة تلك الفترة، وأن يتدربوا بقوة ويقاتلوا للفوز في كل المباريات».

واختتم الجمل: «أشاهد تحديًا وإصرارًا كبيرًا من اللاعبين، والمباراة القادمة يوم الجمعة، وجميع أعضاء اللجنة المؤقتة لديهم رغبة في النجاح».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً