اعلان
اعلان

برونو سافيو يتعافي من الإصابة ويشارك بمران الأهلي

برونو سافيو
برونو سافيو

تعافي البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من الاصابة فى ركبته والتى حرمته من التواجد فى حسابات الجهاز الفني طوال الفترة الماضية.

برونو سافيو يتعافي من الإصابة ويشارك بمران الأهلي

وشارك اللاعب البرازيلي فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس والتى اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني المقرر لها بعد غد السبت في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء بعد التعادل أمام الداخلية أمس الأول فى الجولة 20 من مباريات الدوري.

وعقد كولر محاضرة فنية مع لاعبي الاهلي لشرح أخطاء مباراة الداخلية التى أقيمت أمس الاول وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا فى مباراة الداخلية امس الأول تدريبات استشفائية فى حين خاض باقي اللاعبين تدريبات قوية بالكرة فى الوقت الذى خاض فيه حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدرب حراس المرمي.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق اليوم الخميس لبحث كافة الاستعدادات الفنية الخاصة بمباراة القطن الكاميروني المرتقبة بعد غد السبت.

شهدت الجلسة مناقشة خطة المباراة وبحث التشكيل الأنسب في ظل الغيابات التى ضربت الفريق خلال الأيام الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً