اعلان

سافيو خارج بعثة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز والقطن الكاميروني

برونو سافيو
برونو سافيو

استبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، من حسابات المشاركة في مباراتي الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني، بدوري أبطال إفريقيا.

برونو سافيو

أسباب غياب سافيو

وعلم “أهل مصر” ان برونو سافيو خارج بعثة النادي الأهلي لمواجهة صن داونزالجنوب افريقي والقطن الكاميروني يوم السبت المقبل ويوم 17 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي صن داونز يوم السبت المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا في بريتوريا.

وأضاف المصدر: السبب وراء قرار كولر بغياب برونو سافيو عن السفر مع الفريق، هو أن اللاعب اشتكى مجددًا من آلام الركبة، ولهذا قرر السويسري بقائه في القاهرة وعدم السفر مع الأهلي.ق الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني، بدوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من فوز على القطن الكاميروني وتعادل مع صنداونز وخسارة أمام الهلال السوداني.

وحقق الأهلي فوزا مهمًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي