اعلان

موعد حفل زفاف إمام عاشور .. الدعوة عامة

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

أعلنت أسرة إمام عاشور، نجم فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، موعد حفل زفاف لاعب الزمالك السابق، ومقرر إقامته يوم 20 مارس الجاري، وذلك خلال فترة التوقف الدولي المقبل.

وتواجد إمام عاشور، ضمن قائمة المحترفين الأولية التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، إلا أن تحديد موعد الزفاف أثار حالة من الجدل حول غيابه، خاصة وأنه قبل 4 أيام فقط من مواجهة مالاوي بالقاهرة، ومن ثم السفر لخوض مواجهة الإياب المحدد لها يوم 28 مارس.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لدعوة حفل زفاف إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي ومنتخب مصر، والتي تحدد فيها إقامته يوم 20 مارس الجاري، بالتزامن مع اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر.

موعد حفل جواز إمام عاشور

وكان أعلن روي فيتوريا، قائمة المحترفين الأولية الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، والتي ضمت: محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش وسام مرسي وأحمد حمدي.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب مالاوي، يوم 24 مارس الجاري في القاهرة، ثم يطير إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب، يوم 28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً