اعلان

ميسي يقترب من العودة لـ برشلونة بعد اجتماع والده مع لابورتا

ميسي
ميسي

أكدت تقارير إسبانية أن هناك اجتماع قريب بين خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيله، مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، من أجل بحث إمكانية عودة ميسي لصفوف البارسا من جديد.

وذكر 'راديو كتالونيا' أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قام بمكالمة هاتفية مع ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، وأكده له خلالها عن نية بعض من لاعبي برشلونة في تخفيض عقودهم، من أجل إتمام تعاقد البلوجرانا مع ميسي الصيف المقبل.

كما أشارت تقارير فرنسية، إلى رغبة ميسي في عدم التجديد لباريس سان جيرمان، خاصةً بعد صافرات الاستهجان التي يتعرض لها في مبارياته مع الفريق الفرنسي، بسبب فوز منتخب بلاده على منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.

لابورتا عن إمكانية عودة ميسي لـ برشلونة: نعمل على إيجاد طريقة لتحسين العلاقة معه

ميسي

يواصل خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، الحديث عن احتمالية عودة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، للبرسا من جديد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي (2022- 2023)، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد.

وقال لابورتا، خلال تصريحات صحفية: «أبواب برشلونة مفتوحة دائمًا لـ ليونيل ميسي، نحن الآن نبحث عن طريقة لتحسين العلاقة بين النادي واللاعب».

وأضاف لابورتا: «ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ إنه جزء لا يتجزأ من تاريخنا كنادٍ، ولكن علينا أن ندرك أنه الآن لاعب لـ باريس سان جيرمان، وهو يعلم ما في قلوبنا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً