اعلان

استعدادًا لمباراة كوراساو.. رقم جديد في انتظار ميسي رفقة منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

بعد تكريمهم من جانب اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، يخوض منتخب الأرجنتين مباراته الودية الثانية أمام منتخب كوراساو، غدًا الأربعاء.

ومن المقرر أن يخوض أبطال العالم مباراتهم الودية الثانية غدًا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وذلك بعد فوزهم في مباراتهم الأولي أمام منتخب بيرو، والتي فاز فيها كتيبة التانجو بثنائية نظيفة على ملعب المونيمونتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس.

جانب من التدريبات

رقم جديد لـ ميسي

وعاد ميسي والرفقاء من الباراجواي إلى موطنهم لأخذ اليوم الثلاثاء راحة استعدادًا لمباراة الغد، ذلك بعد تكريمهم في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) بتتويجهم بنسخة كأس العالم، حيث يخوض منتخب الأرجنتين ثاني مبارياته الودية.

ووصل ليونيل ميسي إلى هدفه رقم 800 في مسيرته والهدف 99 بقيمص منتخب التانجو، في مباراته السابقة أمام منتخب بنما حينما سجل الهدف من ركلة حرة.

ولم يصل أحد إلى ذلك الرقم حتى الآن، باستنثاء كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الذي يملك 830 هدف حتى الآن.

وفي مباراة اليوم يسعى ميسي لتحقيق رقم جديد، وهو تسجيل المئوية في مباراته امام منتخب كوراساو على ملعب سانتياجو ديل إستيرو، بعد أن أعلن انه يريد الاستمرار في اللعب ضمن صفوف فريق التانجو.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين

ومن المتوقع أن يبدأ ليونيل سكالوني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: جيرونيمو رولي.

الدفاع: مونتيل، بيزيلا، ليساندرو مارتينيز، أكونيا.

في خط الوسط: فاكوندو ألمادا، باريديس، بالاسيوس.

خط الهجوم: باولو ديبالا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

وتوج منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالونى، بلقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، على حساب منافسه الفرنسي بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو