اعلان

هاتريك ميسي يطارد رونالدو في كسر الأرقام القياسية.. ما زال الصراع

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

يواصل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين تألقه رفقة منتخب التانجو عقب تسجيله هاتريك في ودية أمام منتخب كوراساو، في ظل مطاردة غريمه الأبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، نحو الأرقام القياسية في مسيرتهما مع كرة القدم.

وفاز منتخب الأرجنتين على منتخب كوراساو بسباعية نظيفة، سجل فيها ميسي هاتريك يساهم به في الفوز بالمباراة الودية التي أقيمت في فجر اليوم الأربعاء.

ميسي يقود هجوم الأرجنتين أمام فرنسا في نهائي كأس العالم | Champions News

ورفع ليونيل ميسي رصيد أهداف بقميص التانجو نحو 102 هدف، ليصبح ميسي هو ثالث لاعب يحقق إنجاز المئوية مع منتخب بلاده بعد الإيراني علي دائي ب 109أهداف، وكريستيانو رونالدو بـ 122 هدفا.

وسجل قائد الأرجنتين الهاتريك الثامن في مسيرته بقميص التانجو في 174 مباراة دولية.

وعقب ودية كوراساو، تم تكريم ليونيل ميسي بحصوله على درع فضي يحمل اسمه، لأجل توثيق لحظة وصول البولجا لهدفه الدولي رقم 100 على المستوى المحلي مع احتفاظه بالكرة التي سجل بها في تلك المباراة.

والغريب أنه نجد ميسي ورونالدو سجلا رفقة منتخب بلادهم 4 أهداف لكل منهما في فترة التوقف الدولي، حيث سجل البرتغالي ثنائية في مرمى ليختنشتاين ولوكسمبرج، أما ميسي سجل هدفا أمام بنما وهاتريك وفي كوراساو.

واستهل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لحالي، وقائد فريق برشلونة السابق مسيرته مع منتخب الأرجنتين في أغسطس 2005 تحت قيادة المدرب خوسيه بيكرمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون