اعلان

ريال مدريد يحسم موقف كورتوا من المشاركة في كلاسيكو الأرض

تيبور كورتوا
تيبور كورتوا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنباء عن تعرض البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة أثناء مشاركته رفقة منتخب بلاده في مباريات التصفيات لكأس أمم أوروبا 2024.

واستطاع المنتخب البلجيكي التفوق على السويد في الجولة الأولى من مباريات التصفيات لبطولة اليورو 2024 بثلاثية نظيفة، تحقيق فوز إعجازي على الكتيبة الألمانية في مباراة ودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب الانتهاء من المباريات الدولية، عاد حارس مرمى ريال مدريد للعاصمة الإسبانية لأجل تلقيه العلاج اللازم قبل استئناف مباريات الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية فقد شارك تيبو كورتوا في مران فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي، في أول جلسة تدريبية يخوضها الملكي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأزاح تيبو كورتوا، ألم كبير على قلب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي حينما تأكد أن البلجيكي الدولي استطاع إكمال تدريباته رفقة الميرنجي اليوم.

موقف كورتوا من اللعب

كورتوا في مران ريال مدريد

أكدت الصحيفة، 'أن تيبو كورتوا جاهز أمام بلد الوليد، يوم الأحد المقبل الموافق الثاني من شهر أبريل القادم'.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى رغبة البلجيكي في اللحاق بمباراة برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك يوم 5 أبريل المقبل، ومواجهتي تشيلسي في دور ربع نهائي دوري الأبطال، بأفضل حالة ممكنة.

ويدرك صاحب الـ 30 عامًا أهمية تلك المباريات المرتقبة للريال في شهر أبريل هذا الموسم، والذي سيكون حاسمًا على صعيد مسابقتي الكوبا ديل راي ودوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يخوض فريق ريال مدريد الخامس من أبريل مباراة العودة أمام جاره العنيد فريق برشلونة، في معقل سبوتيفاي كامب نو على أمل قلب الطاولة على البلوجرانا من نتيجة الذهاب التي انتهت بهدف دون رد في ملعب البرنابيو.

فضلًا عن مواجهة الفريق الملكي لمنافسه في دوري الأبطال فريق تشيلسي الإنجليزي، في دور ربع النهائي يومي 12، و18 من شهر أبريل القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل