اعلان

منافسة بين الأهلي وبيراميدز على التعاقد مع لاعب الزمالك (خاص)

الزمالك
الزمالك

دخل كلاً من: الأهلي وبيراميدز، في منافسة شرسة على ضم أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خاصةً بعد توتر العلاقات بين فتوح والقلعة البيضاء الفترة الأخيرة، وأبرزها إلغاء أحمد فتوح لمتابعة الزمالك علي حسابه عبر 'إنستجرام'.

وأكد مصدر لـ 'أهل مصر'، على وجود منافسة بين الأهلي وبيراميدز على ضم أحمد فتوح، إلا أن علاقة بيراميدز القوية مع الزمالك تمنحه الأفضلية في التعاقد مع فتوح الصيف المقبل، خاصةً وأن عقد اللاعب مع الفارس الأبيض ينتهى في صيف 2025، مما يعني أنه يتوجب على النادي الذي يرغب في التعاقد مع فتوح التفاوض مع إدارة الزمالك أولاً.

وأشار المصدر إلى أن فتوح مُرحّب بالانتقال لصفوف الأهلي، ويبحث عن فرصة لمغادرة الزمالك بالانتقال لأي نادٍ مبدأياً، ومن ثم الانتقال لصفوف الأهلي.

كما أوضح المصدر أنه في حال إنهاء بيراميدز لصفقة فتوح لصالحه، سيكون هناك مفاوضات جادة بين الأهلي وبيراميدز من أجل تعاقد المارد الأحمر مع محمد حمدي، ظهير بيراميدز الأيسر، نظراً لحاجة الأهلي لوجود بديل قوي للتونسي علي معلول.

3 مدربين مرشحين لتدريب الزمالك بعد فشل المفاوضات مع هيرليتش

الزمالك

ويعتبر ملف مدرب الزمالك الجديد، الشغل الشاغل لمجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيادة مرتضى منصور، خاصةً بعد فشل المفاوضات مع المدرب الألماني، هايكو هيرليتش، الذي وصل القاهرة منذ أيام للاتفاق على تدريب الزمالك قبل أن تفشل المفاوضات، بسبب بعض البنود في التعاقد بين المدرب والنادي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر' عن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الزمالك الفترة المقبلة، وجاءت القائمة على النحو التالي:

1- الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.

2- البوسني وحيد خليلوزيتش.

3- الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)