اعلان

مصادر بالقلعة البيضاء: الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مديرًا فنيًا للزمالك

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب منتخب المكسيك السابق، لتولّي مهمة تدريب الزمالك خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي منذ أيام.

وأكد مصدر مسؤول داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر التعاقد مع خوان كارلوس أوسيرو، ليكون مدرب الزمالك الجديد، بعد فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، وكشف المصدر أن المدرب الكولومبي من الممكن أن يصل القاهرة فجر غد السبت لإتمام التعاقد مع الزمالك.

وكان 'أهل مصر' قد نشر القائمة النهائية المرشحة لتدريب الزمالك، وهم: الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا، البوسني وحيد خليلوزيتش، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مرتضى منصور يبدأ ثورة التغيير في الزمالك

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ثورة التصحيح داخل القلعة البيضاء، من أجل استعادة المسار الصحيح للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج الكارثية والأداء السيء الذي ظهر به لاعبوه في المباريات الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر عدم الأخذ بترشيحات أحد وكلاء اللاعبين سواء على مستوى التعاقد مع لاعبين أو مديرين فنيين، وذلك بعد فشل معظم الصفقات التي رشحها وكيل اللاعبين المقصود، مع فريق الزمالك الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى استقرار إدارة الزمالك على فتح الباب أمام ترشيحات جديدة من وكلاء لاعبين جدد، الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دراسة هذه الترشيحات من جانب إدارة الكرة بالنادي، من أجل التعاقد مع لاعبين أو مدربين من الطراز الأول ويليق بحجم نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفض إعفاء سامح شكري من منصبه واستمراره بالوزارة الجديدة |خاص