اعلان

انقسام داخل الزمالك بسبب المدير الفني الجديد (خاص)

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

اقترب في الساعات القليلة الماضية، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تولى منصب مدرب الزمالك الجديد، خاصةً بعد اتفاق مسؤولو الزمالك معه بشكل مبدئي، بعد فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن هناك انقسام كبير بين أعضاء الزمالك بسبب التعاقد مع أوسوريو، حيث يرى الجانب المعارض للتعاقد مع الكولومبي، أن تقدم أوسوريو في العمر، 62 عاماً، يقف أمام المشروع الذي يرغب في بناءه مجلس إدارة الزمالك، بالتعاقد مع مدرب شاب صاحب سيرة ذاتية جيدة.

كما أشار المصدر، إلى أن فشل الكولومبي أوسوريو مع الأندية التي قام بتدريبها خاصةً فريق أمريكا دي كالي الكولومبي آخر محطات المدرب، كان سبب رئيسي في اعتراض بعض من أعضاء المجلس، حيث أن معظم إنجازات المدرب كانت مع منتخبات وليست فرق.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مديرًا فنيًا للزمالك

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب منتخب المكسيك السابق، لتولّي مهمة تدريب الزمالك خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي منذ أيام.

وأكد مصدر مسؤول داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر التعاقد مع خوان كارلوس أوسيرو، ليكون مدرب الزمالك الجديد، بعد فشل المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش، وكشف المصدر أن المدرب الكولومبي من الممكن أن يصل القاهرة فجر غد السبت لإتمام التعاقد مع الزمالك.

وكان 'أهل مصر' قد نشر القائمة النهائية المرشحة لتدريب الزمالك، وهم: الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا، البوسني وحيد خليلوزيتش، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً