اعلان

بند مثير في عقد خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد (خاص)

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

تترقب جماهير القلعة البيضاء، الإعلان الرسمي عن تولّي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، بعد اتفاقه مع إدارة الزمالك على كافة تفاصيل تدريبه الفارس الأبيض.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر مقرّب من خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، أن أوسوريو طالب إدارة الزمالك، بإضافة بند مثير في عقده مع النادي - الذي وقّع عليه إلكترونياً منذ أيام - يعطيه حق الرحيل عن النادي في هذه الحالة.

وأكد المصدر أن عقد أوسوريو مع الزمالك، جاء فيه بند ينص على حقه في فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء، في حال حصوله على عرض بتدريب منتخب وطني، لأنه يفضّل تدريب المنتخبات عن الأندية.

وأشار المصدر إلى أنه في هذه الحالة، يفسخ أوسوريو عقده إذا وافق على أي عرض لتدريب منتخبات وطنية خلال فترة تدربيه للزمالك، دون أن يدفع شرط جزائي لصالح القلعة البيضاء.

أحمد مرعي يخطط للرحيل عن تدريب سلة الزمالك

أحمد مرعي

وفي سياق آخر، يخطط أحمد مرعي، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة السلة، لمغادرة القلعة البيضاء الفترة المقبلة، خاصةً بعد الهزيمة أمام الأهلي في الثلاث مباريات الأخيرة في دوري السوبر.

وأكد مصدر لـ 'أهل مصر' أن أحمد مرعي لديه عرض لتدريب أحد الفرق الليبية الفترة المقبلة، وهو ما يجعله قريب من مغادرة الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن رحيل مرعي، سيكون بالتنسيق مع إدارة الزمالك، حيث يستغل مرعي فترة التوقف في مصر، لتدريب أحد الأندية الليبية لمدة 3 أشهر والعودة لتدريب الزمالك مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»