اعلان
اعلان

رد فعل.. فيديو يوضح إساءات جماهير الزمالك لكهربا في مباراة حرس الحدود

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

لا صوت يعلو في الشارع الكروي المصري، فوق صوت إساءات جماهير الأهلي ضد شيكابالا، لاعب الزمالك، حيث هتفت جماهير القلعة الحمراء، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، في مباراة الأمس بين الأهلي وفاركو والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويجهّز مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 شكاوى بسبب الهتافات التي وجهّتها جمهور النادي الأهلي، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في مباراة الأهلي وفاركو أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من مباراة الزمالك وحرس الحدود أول أمس الخميس، لجماهير الزمالك وهي تهتف بإساءات ضد والدة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، أثناء خروج اللاعبين عقب انتهاء الشوط الأول.

وبرّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هتافات جماهير الأهلي ضد شيكابالا أمس في مباراة فاركو، بأنها رد فعل على إساءات جماهير الزمالك ضد محمود كهربا.

الزمالك يستعجل لجنة الانضباط بشأن إيقاف كهربا

وعلى صعيد آخر، أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطاباً لاتحاد الكرة المصري اليوم السبت، من أجل استعجال قرار لجنة الانضباط بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة في مواجهة الدور الأول في الدوري المصري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن قرار مجلس الإدارة بمخاطبة اتحاد الكرة بشأن استعجال قرار لجنة الانضباط، بخصوص هتافات كهربا مع جمهور الأهلي بعد مباراة الزمالك في قمة الدوري المصري الماضية.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تخطط لفتح ملف إيقاف كهربا، قبل مباراة السوبر المقبلة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في الخامس من مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، لعدم مشاركة اللاعب بالمباراة المرتقبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء