اعلان

مرتضى منصور يُعلن إذاعة فيديو مع شيكابالا للرد على جماهير الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سينشر فيديو بعد قليل، يجمعه بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، للرد على إساءات التي تعرض لها اللاعب من جماهير الأهلي، خلال مواجهة فاركو، التي فاز بها الفريق الأحمر، بثلاثية نظيفة.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'بعد قليل نذيع بيان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اثناء لقاءه مع شيكابالا كابتن الفريق بعد عصر اليوم'.

مرتضى منصور مرتضى منصور

مصدر: مرتضى منصور يجهّز 3 شكاوى بسبب إساءات جماهير الأهلي لـ شيكابالا

يجهّز مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 شكاوى بسبب الهتافات التي وجهّتها جمهور النادي الأهلي، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في مباراة الأهلي وفاركو أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

واجتمع مرتضى منصور بشيكابالا اليوم السبت، للحديث حول هجوم جماهير النادي الأهلي على اللاعب أمس في مباراة فاركو، والتأكيد بقيام النادي بتقديم العديد من الشكاوى لمختلف الجهات من أجل حفظ حق اللاعب.

ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بـ 3 شكاوى ضد جماهير الأهلي، لكل من: رابطة الأندية و شركة تذكرتي، والاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل توقيع عقوبات على جماهير الأهلي بحرمانها من حضور المباريات القادمة، وتوقيع عقوبات مالية على النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً