اعلان

أوسوريو يضع خطة الإطاحة بالمقاولون العرب غداً في الدوري المصري

أوسوريو مدرب الزمالك الجديد
أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

تعد مباراة الغد بين الزمالك والمقاولون العرب، مهمة جداً للكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد، لكونها المباراة الأولى له في الجهاز الفني للفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، غداً الاثنين في تمام التاسعة والربع مساءً، مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وعلم 'أهل مصر' أن خوان كارلوس أوسوريو، قام بتدريب لاعبيه على خطة اللعب، التي سيعتمد عليها في مباراة الغد أمام المقاولون العرب، حيث اهتم بالتنفيذ المتقن للعرضيات والكرات الطولية.

ويعتمد أوسوريو غداً على خطة 4-2-1-3، كما طلب من ثنائي خط الوسط المدافع بالتقدم للأمام والتسديد في الوقت الذي يقوم به الخط الأمامي بفتح مساحات في الخطوط الخلفية لذئاب الجبل.

وقرر أوسوريو الاعتماد على العرضيات المرسلة من الأجنحة والأطراف، لمهاجم الزمالك في تشكيل مباراة الغد.

أوسوريو يصدم محمد عواد بقرار مفاجئ بسبب مباراة الزمالك والمقاولون

وجّه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، صدمة قوية لمحمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض، بشأن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر لها غداً الإثنين في تمام التاسعة والربع مساءً، في إطار مواجهات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد طلب عقد جلسة مع المدرب الجديد، من أجل توضيح أزمة حارس المرمى الأساسي للفارس الأبيض في المباريات المقبلة.

وطالب محمد عواد، خوان كارلوس أوسوريو، بضرورة حراسته لعرين الزمالك في مباراة المقاولون العرب، غداً الاثنين، من أجل التدوير في هذا المركز بينه وبين محمد صبحي، في مركز حراسة المرمى.

وأكد المصدر، أن أوسوريو فاجئ عواد، بأن ما يقرره محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، سيتم تنفيذه، أن الكولومبي يمنح أعضاء الجهاز الفني كافة الصلاحيات في تخصصاتهم.

وأشار أوسوريو إلى أن محمد عبدالمنصف، يرغب في أن يكون محمد صبحي هو الحارس الأساسي للزمالك الفترة المقبلة، وإذا كان عواد يرغب في التواجد بشكل أساسي، فعليه التركيز من أجل العودة مرة أخرى في تشكيل الزمالك الأساسي للمباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً