اعلان

من داخل نادي الزمالك.. مرتضى منصور يعلّق على قرار عزله من رئاسة القلعة البيضاء (فيديو)

عزل مرتضى منصور
عزل مرتضى منصور

علّق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول، على قرار القضاء الإداري بعزله عن منصب رئيس نادي الزمالك، على خلفية حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وتحدث مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته على 'يوتيوب'، من داخل مقر نادي الزمالك، قائلاً: 'لن اتحدث عن القرار بسبب المباراة الهامة التي يخوضها الفريق غداً أمام المقاولون العرب'.

أبدى اندهاشه قائلاً: 'كيف علم هاني زادة وإبنه القرار منذ 3 أيام!!، وكيف نشرت بعض الصفحات قرار المحكمة منذ فترة؟، ولكن أنا مفيش شعرة اتهزت في راسي بعد هذا القرار'.

وتابع: 'نادي الزمالك قدامكم، فين إللي كانوا بيقولوا أخيراً هندخل النادي، النادي مفتوح قدامكم طول الوقت، تعالوا إدخلوا'.

وواصل: 'الجمعية العمومية لنادي الزمالك هي من انتخبتني رئيساً للنادي، وهي الوحيدة التي تستطيع أن تبعدني عن المنصب'.

هل يحق لـ مرتضى منصور الترشح مرة أخرى لرئاسة الزمالك؟

أعلنت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، زوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، اليوم الأحد، كما اعتبرت منصب رئيس مجلس إدارة النادي شاغراً، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية في نادي الزمالك، من أجل إجراء انتخابات على مقعد الرئيس.

وتواصل 'أهل مصر' مع مصدر مطلع على حيثيات الحكم، أكد أن مرتضى منصور يستطيع الترشح مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك، ولكنّه سيكون ترشحاً صورياً، بمعنى أنه يستطيع الترشح وفي نفس الوقت يسهل استبعاده بعد ترشحه.

وكشف المصدر أنه في حال ترشح مرتضى منصور مرة أخرى لرئاسة الزمالك، لن تمنعه أية لوائح أو قوانين، ولكن في حال قيام أحد أعضاء الجمعية العمومية بطعن على ترشحه، يتم استبعاده على الفور بسبب صدور حكم مقيد للحريات ضد مرتضى منصور في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً