اعلان

أحمد فتوح يقترب من المشاركة في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

اقترب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من التواجد في قائمة الفارس الأبيض التي من المقرر أن تخوض مباراة السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، طلب من محمد أسامة، قائد الجهاز الطبي، بتقديم تقرير مفصل عن حالة أحمد فتوح لمعرفة موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر.

وأكد المصدر أن محمد أسامة يجهز برنامج خاص لأحمد فتوح، من أجل اكتمال شفاءه قبل مباراة السوبر، نظراً لقلة خبرات حاتم سكر، بديل فتوح، في مباريات القمة.

وكان أحمد فتوح تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، وتم تشخيص إصابته بكدمة قوية أسفل الظهر، الأمر الذي أبعد اللاعب عن المشاركة في المباريات الفترة الأخيرة.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته، غدا السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو، على ستاد «محمد بن زايد» بالإمارات، في السوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً