اعلان

"السوبر" يؤجل مباراة الاتحاد وبيراميذر.. وجماهير سيد البلد تطالب بالتصعيد ضد رابطة الأندية

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

حالة من الغضب الشديد بين جماهير سيد البلد؛ عقب قرار رابطة الأندية المصرية بتأجيل مباراة الفريق مع بيراميدز، في إطار مباريات الأسبوع الـ 27 والتي كان معلن عن إقامتها الجمعة القادمة 5/5/2023 على ملعب استاد الإسكندرية لموعد آخر يحدد فيما بعد .

مباراة الاتحاد وبيراميذرالتصعيد ضد رابطة الأندية

جماهير سيد البلد تطالب بالتصعيد ضد رابطة الأندية

الأمر الذي جعل الجماهير تطالب 'محمد مصيلحي' رئيس مجلس إدارة النادي بتصعيد الأمر ضد رابطة الأندية المصرية وضد الاتحاد المصري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لعدم التزامهم باللوائح الخاصة بالمسابقة.

وأكد عدد كبير عبر الرسائل الموجهة للنادي عبر صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أن ماحدث يؤكد عدم احترام الرابطة للفريق والجماهير التي توجهت مسرعة إلى منفذ بيع التذاكر وقامت بشرائها من أجل مؤازرة الفريق، وتكون الصدمة وقبل المباراة بـ 48 ساعة إصدار قرار من قبل الرابطة بتأجيل المباراة.

مباراة الاتحاد وبيراميذرالتصعيد ضد رابطة الأندية

وأضافوا أن هذا التأجيل يتيح لفريق 'بيراميدز' لعب السوبر ويطلب من إدارة نادي الاتحاد صاحب الشعبية الجارفة أن يوافق على تأجيل المباراة.

مباراة الاتحاد وبيراميذرالتصعيد ضد رابطة الأندية

التصعيد ضد رابطة الأندية

وطالبوا أن يرسل 'مصليحي' خطابا بتوجه الفريق إلى الملاعب يوم الجمعة ويتم إخطار لجنة المسابقات وفي حالة عدم حضور فريق بيراميدز إلى المباراة يعتبر منسحبا ويكون الثلاث نقاط حق أساسي لفريق الاتحاد، مؤكدين أن 'زعيم الثغر' كيان كبير ولن يقبل بما يحدث من قبل الرابطة التي تعمل من أجل مصالحها الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً