العرض الأعلى على الإطلاق.. ميسي يحصل على عرض من نادي سعودي للموسم القادم

ميسي
ميسي

في خلال الساعات الأخيرة شهدت العلاقة بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان، ولم يسفر للطرفين حتى الآن رغبة التجديد للأرجنتيني في صفوف القلعة الفرنسية.

وذكرت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية أن ميسي يجد الخيار للإنتقال إلى الدوري السعودي هو الخيار الذي يدور بعقل ميسي حاليًا، خاصة أن الأخير قد سافر إلى المملكة العربية السعودية.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن نادي الهلال السعودي يقدم عرضًا لميسي يعتبر هو العرض الأعلى على الإطلاق للاعب كرة قدم على مر العصور، عقد يمتد لعدة سنوات.

ليكيب: عرض مقدم للبرغوث من نادي إنتر ميامي الأمريكي

وأردفت الصحيفة أن اللعب في الدوري السعودي صار حقيقي من المقربين من ميسي، حتى حدوث الصراع مع ناديه باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء.

وتابعت الصحيفة أنه كان هناك عرض مقدم للبرغوث من نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه دايفيد بيكهام، ولكنه فكرة الذهاب إلى بلاد العم سام قد خرجت من حسابات ميسي.

ومن جهة أخرى ترغب إدارة برشلونة في عودة ميسي إليها مرة أخرى، بعد رحيله عامين، ولكن تبذل الإدارة كافة الجهود في سبيل تخفيف الأعباء المالية عليها لأجل الحصول على موافقة رابطة الليجا لعودة البولجا.

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قد عاقب ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية المفاجأة دون إنذار للنادي الباريسي، باعتباره سفيرًا للترويج للسياحة داخل المملكة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً