اعلان

مصطفى محمد يقرر الرحيل عن نانت الفرنسي بعد أزمة رفض دعم المثليين

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يبدو أن الأزمة الأخيرة بين نجمنا المصري مصطفى محمد، وفريقه نانت الفرنسي، في الصفحات الأخيرة منها، حيث تشير بعض التقارير الإعلامية الفرنسية، أن الأناكوندا اقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة 'butfootballclub' فإن مصطفى محمد وضع حدًا لمسيرته مع فريق نانت، خاصة بعد موقفه برفض المشاركة بالجولة الماضية أمام تولوز، لاعتراضه على حملة دعم المثليين التي فرضها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

مصطفى محمد مصطفى محمد وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد لا ينوي البقاء مع نانت رغم أن الأخير يملك فرصة شراء اللاعب المصري في حالة تفعيل بند شرائه بقيمة '5 مليون و750 ألف دولار'.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي مطلع الموسم الجاري، معارًا من جالاتا سراي التركي، ليشارك في 48 مباراة، سجل 11 هدفًا وصنع 5 لزملائه.

أحمد موسى عن أزمة مصطفى محمد مع نانت الفرنسي: «لاعب دكر ويمثلنا جميعًا»

علق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة لاعب المنتخب المصري ونادي نانت الفرنسي، المهاجم مصطفى محمد، لرفضه المشاركة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي التي خصصت لدعم المثليين بتعليمات من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وقال موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن ما فعله مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، كان الصواب، مضيفًا، «جدع يا مصطفى، لاعب مصري مسلم تمسك بعاداته وتقاليده التي نشأ عليها، مصطفى محمد لاعب دكر».

وتابع: مصطفى محمد قد يدفع ثمن رفضه المشاركة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، حيث من المتوقع أن تكون هناك عقوبات كبيرة على مصطفى خلال الأيام المقبلة.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أنه يجب على مصطفى محمد البحث عن نادي آخر، كما أن فعله مصطفى محمد يستحق التقدير، «لك كل التقدير والتحية، اللي عمله مصطفى محمد يمثلنا جميعا».

وطالب أحمد موسى، الجميع بضرورة دعم مصطفى محمد عقب رفضه دعم الشواذ، معلقا «يجب علينا دعمه نظرًا للضغوطات التي يتعرض لها، بدل ما أحنا بنتكلم عن أمور تافه».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «مصطفى عمل الصح، وفعل ما كان يجب ان يفعله أي لاعب يدافع عن عقيدته والمبادئ التي تربى عليها.. شكرًا مصطفى، أنت لاعب مميز وسينتظرك مستقبل كبير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً