اعلان

"أهلاوي ولا زمالكاوي".. تعرف على انتماء مروان عطية بعد تصريحات خالد الغندور

مروان عطية
مروان عطية

تحدث خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك، عن انتماء مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، بتصريحات أثارت الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك، أدلى بها الغندور أمس الاثنين بعد مباراة الزمالك والداخلية.

وقال خالد الغندور: 'مروان عطية قبل أن ينتقل للاهلى، أبدى حزنه بسبب مماطلة مسئولى زعيم الثغر فى انتقاله الى الزمالك فى هذا التوقيت، وكان زعلان جداً، وكان عايز يعمل أى حاجة ويجى الزمالك وقالى أنه زملكاوى وكل عيلته زملكاوية، والحوار دا كان امام بوابة قناة الزمالك'.

"أهل مصر" يكشف الانتماء الحقيقي لـ مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وارتفعت مؤشرات البحث عن انتماء مروان عطية، وهل هو 'أهلاوي ولّا زمالكاوي'، لمعرفة النادي الذي يشجعه لاعب وسط النادي الأهلي منذ نعومة أظافره.

ويكشف 'أهل مصر' انتماء اللاعب، الذي يشجع النادي الأهلي منذ أن كان طفلاً، حيث ينشر 'أهل مصر' صورة اللاعب بقميص أحد لاعبي الجيل التاريخي للنادي الأهلي.

وتأكيداً لتشجيع مروان عطية للنادي الأهلي، أكد بيان نادي الاتحاد السكندري الذي أعلن انتقال اللاعب لصفوف الأهلي، قال البيان نصًا: 'الاتحاد السكندري يوافق على انتقال مروان عطية للنادي الأهلي وفقًا لرغبة اللاعب'.

وفي الفيديو التقديمي لصفقة انتقال مروان عطية لصفوف النادي الأهلي، قام اللاعب بغناء أغنية 'أهلاوي أنا'، تكذيباً لشائعات تشجيعه لأي نادٍ آخر غير المارد الأحمر.

وبذلك فإن تصريحات خالد الغندور أمس على قناة الزمالك، بتشجيع مروان عطية للزمالك، وحزنه على رفض مسئولي الاتحاد السكندري انتقاله للقلعة البيضاء، لا أساس لها من الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته