اعلان

صراع الهبوط يشتعل.. الإسماعيلي في المنطقة الدافئة ومنافسة شرسة بين سداسي الدوري المصري

الدوري المصري
الدوري المصري

انشغل الكثيرون من متابعي كرة القدم المصرية بصراع الفوز بالدوري - الذي اقترب منه النادي الأهلي بنسبة كبيرة - وبالمنافسة بين الأندية على المربع الذهبي والمقاعد المؤهلة للبطولات الإفريقية، وابتعدوا عن منافسة أشرس بين الفرق التي تهرب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

تتنافس 6 أندية على الهروب من مثلث الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري، فمع الأخذ في الاعتبار بابتعاد الإسماعيلي نسبياً عن صراع الهبوط هذا الموسم باحتلاله المركز الحادي عشر، واقتراب حرس الحدود من الهبوط بشكل رسمي في ظل تذيله جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

وتشتعل المنافسة بين كل من: سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة، الداخلية وطلائع الجيش، على الهروب من منطة الخطر والهبوط من الدوري الممتاز إلى المظاليم الموسم المقبل.

حيث يتساوى كل من: سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، أسوان، وغزل المحلة في النقاط بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة لكل فريق، فيما يقع الداخلية بأول مركز في الثلاثي الهابط بالمركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، يليه طلائع الجيش بالمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير حرس الحدود برصيد 16 نقطة.

ويطمح سيراميكا كليوباترا في الفوز بمباراة اليوم أمام فيوتشر في الدوري المصري، من أجل الهروب نسبياً من منطقة الخطر والدخول للمنطقة الدافئة، حيث خاض فريق سيراميكا 27 مباراة فقط بعدد مباريات أقل بمباراتين عما يحيطون به.

WhatsApp
Telegram