اعلان

أزمة جديدة تضرب الزمالك بسبب دوري أبطال إفريقيا.. تعرف عليها

نادي الزمالك
نادي الزمالك

المصائب لا تأتي فرادى، هذا هو حال فريق كرة القدم داخل نادي الزمالك الفترة الحالية، فبعد الهزيمة من الإسماعيلي ثم التعادل أمام الداخلية، ضربت أزمة جديدة صفوف القلعة البيضاء فيما يتعلق بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

فعلى الرغم من ابتعاد الزمالك عن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي يؤهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الفرصة مازالات قائمة لنهاية الموسم، أملاً في تعثر بيراميدز أو فيوتشر في مبارياتهما المقبلة.

وينتظر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إرسال رابطة الأندية المحترفة أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بحد أقصى حتى 30 يونيو المقبل.

وفي حال عدم انتهاء مسابقة الدوري المصري حتي 30 يونيو المقبل، سيضطر اتحاد الكرة ورابطة الأندية إرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بناءً على ترتيب الدوري المصري من الدور الأول فقط، على غرار ما تم الموسم الماضي.

وكان الزمالك يقع في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري من الدور الأول فقط، وهو ما يجعله يشارك رسمياً في الكونفدرالية الإفريقية وعدم المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، في حال لم ينته الدوري المصري حتى 30 يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن