اعلان

ميسي يفاجئ الجميع بظهوره بقميص باريس سان جيرمان الجديد.. لا برشلونة ولا الهلال

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

في وسط ما تردد عن انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي، أو العودة إلى فريق برشلونة وتكهنات وعروض خيالية كبيرة لبطل كأس العالم 2022، جاءت الخطوة المفاجئة التي توقفت فيها الصحف عن التنبؤ بمستقبل ميسي.

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع الفريق الباريسي بنهاية شهر يونيو المقبل، وباتت المؤشرات واضحة مثل الشمس بعد أن ظهر الأرجنتيني الدولي في إعلان إدارة باريس سان جيرمان تروج فيه عن قميصها الجديد للموسم الكروي 2023 - 2024.

ميسي يفاجئ الجميع

"كما انفردت لكم بخبر كريستيانو رونالدو انه سيوقع للنصر، فإني متأكد من ذهاب ميسي إلى نادي الهلال السعودي لتوقيع العقد".

تلك كانت كلمات 'فيليكس دياز' رئيس تحرير صحيفة 'ماركا' الإسبانية، يؤكد في وقت سابق أن ميسي سيذهب إلى الهلال السعودي بعد أن تعقدت الأمور مع برشلونة وعدم تجديده لباريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي

وكل المؤشرات كانت تؤكد أنه لن يستمر مع الفريق الفرنسي، ويريد الرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لكن وسط الحديث المحتدم حول مستقبله، ظهر ميسي في الفيديو الترويجي للقميص الجديد لباريس سان جيرمان للموسم المقبل، جنبًا إلى جنب مع كيليان مبابي وماركو فيراتي وباقي النجوم بالفريق.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل تواجد كذلك النجم البرازيلي نيمار بجوار ميسي، رغم الاحتمالات القوية بخصوص رحيلهما عن باريس، مما جعل البعض يتوقع استمرارهما بعد هذه الخطوة رغم كل الشكوك المحيطة بمستقبلهما.

وعلى جانب آخر هناك وجهة نظر أخرى، بأن باريس اعتمد على الثنائي بالفيديو الترويجي لاستغلال شعبيتهما فقط، وأن هذا التصرف لا يعني استمرارهما خاصة ميسي الذي سيصبح لاعبًا حرًا خلال أسابيع قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً