اعلان
اعلان

نهائي الدوري الأوروبي.. روما يتقدم على إشبيلية بهدف نظيف في الشوط الأول ويقترب من اللقب

هدف روما في إشبيلية
هدف روما في إشبيلية

انتهى الشوط الأول من مباراة روما وإشبيلية بتقدم الأول بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما على استاد بوشكاش أرينا بمدينة بودابست بدولة المجر، في المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوروبي.

وأحرز باولو ديبالا الهدف الأول لفريق روما بالدقيقة 34 بعد أسيست من مانشيني مدافع الذئاب، ليضع روما قرب خطوة واحدة من الفوز باللقب الأوروبي.

يأمل فريق روما الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، في الفوز على أشبيلية وحصد اللقب الأوروبي الثاني لفريق العاصمة الإيطالية بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي العام الماضي بعد الفوز على فينورد بهدف دون رد.

ويسعى فريق أشبيلية الإسباني " النادي الأندلسي" في تحقيق الانتصار على روما والتتويج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة السابعة لمواصلة سطوته على اللقب الأوروبي.

ويتبقى أمام فريقى روما وأشبيلة سوى فرصة واحدة من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد فقدان كليهما التواجد في المراكز الأربعة الأولي في الدوري الإيطالي والإسباني ليفشلا في خطف بطاقة العبور لدوري أبطال أوروبا.

وتعد الفرصة الوحيدة لكلا الفريقين من أجل التأهل والتواجد في بطولة دوري الأبطال هو الفوز بلقب الدوري الأوربي، لذا تعد المباراة متعددة الأهمية بالنسبة للفريقين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024