اعلان

بنزيما بعد أنباء رحيله لـ اتحاد جدة: من يتحدث فهو الإنترنت والواقع ليس كذلك

بنزيما
بنزيما
كتب : أحمد حسن

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن أنباء رحيله وترك نادي ريال مدريد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، تتضمن رحيل بنزيما عن ريال مدريد والانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكي الإسباني.

بنزيما يتحدث عن مستقلبه

تواجد بنزيما في حفل تكريمه من قبل صحيفة ماركا الإسبانية، وخلال تواجده تم توجيه للدولي الفرنسي سؤال هل تتحدث إلى جماهير ريال مدريد؟

قال الفرنسي: نتحدث عن ماذا؟ لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت، والواقع ليس الإنترنت.

وأضاف بنزيما : كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد. أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق .

وتابع: هل سأبقى في مدريد؟ الآن لدي مباراة يوم الأحد ومن بعدها سنرى.

وأكد: أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً، في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريب.

Image

فيرمينو على رادار ريال مدريد

ويعتبر البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق، هو المرشح الأبرز لخلافة بنزيما حل رحيله عن صفوف ريال مدريد بسبب سجله التهديفي المميز وخبرته في دوري أبطال أوروبا، ويظن اللوس بلانكوس أنه يمكن أن يلعب لمدة موسمين كمهاجم للفريق، حتى التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً