اعلان

الأهلي والوداد.. رسالة قوية من نادر السيد لـ مصطفى شوبير قبل مباراة نهائي إفريقيا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

قال نادر السيد، حارس مرمي منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أن مصطفي شوبير حارس يملك إمكانيات مميزة بجانب علي لطفي أيضًا، وأى لاعب موجود فى الأهلي يكون مميز بالطبع.

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' نصيحتي لـ مصطفي شوبير أن لا يسعي أن يثبت نفسه اليوم فى حال خوضه المباراة، أطالبه أن يلعب بالشكل الطبيعي ، السهل الممتنع، أنت مع الوقت ستكتسب جميع الخبرات، واليوم مهم بالنسبة لك للغاية.

وأضاف:' ستظل أهم نصيحة لـ مصطفي شوبير أن عليه أن لا يفعل الصعب فى أى كرة، بل يكون السهل فقط، من أجل الخروج من المباراة بشكل رائع.

الأهلي والوداد.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر، على أغلبية عناصر فريق الأهلي أمام الوداد المغربي، بجانب المفاضلة في مركزين فقط، حيث يفاضل بين الحارس الشاب مصطفي شوبير وبين الحارس علي لطفي، في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي.

بجانب لم يحسم كولر قراره بشأن مهاجم النادي الأهلي في مباراة نهائي إفريقيا، حيث يفاضل بين الثنائي محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويقدم 'أهل مصر' تشكيل متوقع للأهلي أمام الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها أن تقام بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الوداد المغربي

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج

الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»