اعلان

فضيحة.. الاتحاد العالمي للمحترفين ينصح اللاعبين بعدم التعاقد مع الأندية المصرية

الاتحاد العالمي للمحترفين
الاتحاد العالمي للمحترفين

في فضيحة عالمية للكرة المصرية، أبلغ الاتحاد العالمي للاعبين المحترفين 'FIFPRO' اللاعبين المحترفين على مستوى العالم بعدم التعاقد مع الأندية المصرية، بسبب بعض المشاكل التي تشهدها الساحة الرياضية في مصر.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العالمي للمحترفين عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' ناصحًا اللاعبين قائلاً: ' بسبب انتهاكات تعاقدية واسعة النطاق، ينصح الاتحاد العالمي للمحترفين، لاعبي كرة القدم المحترفين بعدم الانضمام إلى الأندية في مصر'.

ففي الوقت الذي ينتقل خلاله لاعبين من طراز عالمي أمثال كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما ونجولو كانتي لصفوف الأندية السعودية، تحذر رابطة اللاعبين المحترفين لاعبي كرة القدم حول العالم بعدم الانضمام لصفوف الأندية المصرية.

بعد قرار اتحاد الكرة.. تعرف على الأندية المديونة في الدوري المصري

فجر وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تسوية مديونيات الأندية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال العطار في تصريحات تلفزيوينة: 'لن يكون هناك أي نادٍ مديون إلى اتحاد الكرة ويحصل على الرخصة، وأي نادٍ سوف يشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو الجدولة، وأي نادي مديون لنادي آخر، عليه تقديم أوراق اما بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً