اعلان

بالأسماء.. «المظاليم» بوابة الزمالك لتسويق اللاعبين الراحلين

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأت اللجنة الفنية بنادي الزمالك تنفيذ خطة تسويق الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة إدارة القلعة البيضاء عدم الوقوع في فخ الخسارة المادية بترك اللاعبين دون مقابل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن اللجنة الفنية قررت انتظار الأندية الصاعدة للدوري الممتاز الموسم المقبل، من أجل تسويق بعض اللاعبين الراحلين عن الزمالك، لهذه الأندية الصاعدة لدوري الأضواء والشهرة.

وأشار المصدر إلى أنه في ظل الصفقات الكبرى التي تبرمها الأندية السعودية، أصبح من الصعب تسويق اللاعبين خليجيًا سواء بالإعارة أو البيع النهائي، مما اضطر اللجنة الفنية إلى إيجاد حلول أخرى لتحقيق أي استفادة مادية من رحيل اللاعبين الغير مرغوب في خدماتهم داخل القلعة البيضاء.

مصدر: عمر جابر أول الراحلين عن نادي الزمالك

وأشار المصدر إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، استقر على بعض الأسماء بالقائمة النهائية للراحلين، عن صفوف الفارس الأبيض، وفي مقدمتهم عمر جابر، الظهير الأيمن لنادي الزمالك.

ولفت المصدر إلى أن هناك غموض حتى الآن في مصير البنيني سامسون أكينيولا، حيث لم يستقر أوسوريو على رحيله أو بقائه، في صفوف الفريق، ويفضل أوسوريو أن يمنحه الفرصة كاملة لحين انتهاء الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل