اعلان
اعلان

الزمالك يطالب أعضاء النادي بالانضمام لحزب الإخلاص برئاسة مرتضى منصور

نادي الزمالك
نادي الزمالك

طالب نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء بالإنضمام لحزب الإخلاص، الذي أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، تأسيس الحزب تمهيدًا للمشاركة في العديد من الفعاليات الفترة المقبلة.

وناشد المذيع الداخلي بنادي الزمالك الأعضاء المتواجدين بالنادي بالانضمام لحزب الإخلاص بتأسيس مرتضى منصور قائلًا: 'على السادة الأعضاء المتواجدين بنادي الزمالك، الانضمام لحزب الإخلاص الذي أسسه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعلى السادة الأعضاء برجا ملء استمارة الانضمام للحزب'.

"الإخلاص" .. 3 أسباب وراء اسم حزب مرتضى منصور الجديد

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ' المعزول' ، تأسيس حزب سياسي جديد، في تلك الفترة الراهنة، مشيرًا إلى أنه تعرض لعدة ضغوط لأجل تأسيس حزب.

وتحدث مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي المنعقد، ظهر اليوم الأربعاء، قائلا: 'تلقيت عرض من حزب مصر الفتاة لتولي رئاسته'.

وبحديثه عن العناصر التي ستنضم إلى الحزب، قال: 'سيضم الحزب كافة عناصر المجتمع من مسلم ومسيحي، رجال وسيدات، وسيكون حزب لكل المصريين دون النظر للدين أو اللون أو أي شئ.

وقال رئيس الزمالك :' لقد قمنا بعمل برنامج محترم وتم تجهيز كافة الأمور الخاصة باللائحة الداخلية للحزب وبمجرد موافقة لجنة شئون الأحزاب سيتم الإعلان الرسمي عن إنشاء الحزب'.

وصرح مرتضى منصور عن اسم الحزب، قائلًا: 'سيكون اسمه الإخلاص، وتم اختيار هذا الاسم لثلاثة أسباب، أولًا الإخلاص لله، وهو ليس حزب ديني بل مدني ديموقراطي ولكن لا نسمح لأي شخص يهين أي دين من الأديان الثلاثة'.

وأردف مرتضى: 'ثانيًا الإخلاص للوطن ، واختلف مع الحكومة كما تريد ولكن لابد من الإخلاص إلى بلدك، فمصر ذكرت في القرآن، أما السبب الثالث وهو الإخلاص للشعب، فشعب مصر عظيم وتحمل الكثير'.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد عقد مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأربعاء، في مكتبه للحديث عن العديد من الأمور المهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً